القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] خدماتنا

نقل عفش من الاسكندرية الي القاهرة 01027270303

 

نقدم شركة عفش والاثاث الاسكندرية، تغطية مقدمة لكم ل افضل شركات نقل الاثاث بالاسكندرية والقاهرة ، حيث كثيرا ما يكون الأشخاص بحاجة لنقل عفش واثاث البيت من مكان ل آخر، لذلك يبحثون عن شركات متخصصه في نقل العفش لكي يضمنوا الحصول على خدمة نقل على درجة عالية من الضمانة والحرفية.
 

ارقام شركات نقل الاثاث

01027270303

01114747648

 




اوناش رفع الاثاث بالاسكندرية


تعد شركة الرواد، من افضل شركات نقل الاثاث بالاسكندريه ، حيث تعتمد على الاوناش الحديثة والمتطورة لنقل الأثاث إلى الوجهة التي يريدها العميل، فنحن في الشرِكة نُقدم لكم خدمات نقل الأثاث بالإسكندرية مع الضمانة التامة لحصول العملاء على أقصى درجات الراحة خلال خطوات النقل المختلفة. 
وما يميز شركة الرواد لنقل الاثاث هو أنها تمتلك طاقم عمل متكامل ذو خبرة كافية على مدار سنين في مجال نقل الاثاث، بالإضافة الى ان الخبرات التي تتمتع بها طواقم عمل شركه الرواد لنقل الاثاث بالاسكندرية، من شأنها أن تعطي العميل خمة نقل مثالية ل العفِش والاثاث، حيث تُعد شركتنا إحدى أفضل شركات رفع الاثاث  
 


مميزات شركة نقل الاثاث بالاسكندرية


تتميز شركة الرواد لنقل الاثاث بمجموعة من المميزات التي تجعلها من اكبر شركات نقل الاثاث في جمهورية مصر العربية، وهذه المميزات على النحو الآتي:
 
 القدرة على تلبية رغبات جميع العملاء في نقل العفش و الاثاث، حيث تمتلك شركه الرواد طواقم عمل متُعددة قادرة على تغطية جميع مناطق محافظة الإسكنرية.
 
 تعتبر من الشركات العريقة التي تمتلك تاريخ طويل في مجال نقل العفش، مما يجعلها ذلك تمتلك خبرة واسعة في نقل و رفع اثاث البيت بشكل يمنح العميل إمكانية الحصول على خدمات نقل العفِش المنزلي بجميع انواعه.
 
 تحرص شركة الرواد بالاسكندرية على تقديم خمة نقل الاثاث للعملاء وفقاً للمعايير العالمية الحديثة في مجال نقل العفض و الأثاث، فـ نحن نستهدف دمج الخبرات الموجودة لدينا مع استخدام التقنيات الحديثة في نقل العفِش، كي يحصل العميل على تجربة نقل فريدة من نوعها ذات درجة عالية من الجودة.
 
 تحرص الشرِكة في جميع خطوات ومراحل نقل الاثاث على توفير المصداقية والامانة التامة، حيث تعتمد شرك الرُواد بالاسكندرية في مراحل نقل اثاث منزلك على حماية الاثاث والعفش، لا سيما في مرحلة نقله الى المكان الجديد، وبفعل ذلك تعتبر شركتنا من شركات النقل المحببة لدى فئة كبيرة من الاشخاص
 
 انجاز مهة نقل الاثاث باسرع وقت ممكن، حيث أكثر ما تتميز به شركتنا عن باقي شركات النقِل هو السرعة
 في العمل وانجاز المهام خلال ساعات قليلة في وقت قياسي، حيث نعتبر من اكثر شركات نقل الاثاث التي تقوم بتحقيق خدمات نقل و رفع اثاث البيت وفقاً لمبدأ توفير الوقت والجهد
 
تعتبر شركة الرُواد من شركات نقل اثاث وعفش البيت بـ أفضل شكل ممكن، حيث تعتمد الشرِكة على التنظيم في كافة مراحل وخطوات نقل الاثاث، وذلك كي تضمن للعميل الحصول على أرقى الخدمات لنقل اثاث بيتُك.
 

لماذا عليك أن تتعاقد مع شركات نقل الاثاث بالاسكندرية؟

 
شركة الرُواد هي افضل وارخص شركة نقل اثاث بالاسكندرية، حيث تُعد من شركات النَقل التي تستخدم الكثير من الوسائل الحديثة المتطورة والتي يكون لها اثر ملحوظ إيجابي في نقل الاثاث، حيث يعتبر توظيف وسائل النَقل الحديثة كالعربيات والاوناش والسيارات المتطورة إحدى مُميزات شركة الرُواد عن باقي شركات النقِل.
وهنا قائمة بالاسباب التي تدفعك للتعاقد مع شركة الرُواد لنقل الاثاث دون شركات الَنقل الأخرى:
 
 التواصل مع الشركة يعفيك من عملية نقل اثاث منزلُك المرهقة، فنحن نوفر لك الكَثير من الجهد والوقت.
 
 شركه النقِل بالاسكندريه يتوفر لديها كافِة المعدات المستخدمة لنقل الاثاث كالسيارات والأوناش وغيرها من المعدات اللازمة.
 شركه النقل بالاسكندريه تضمن للعميل اتمام نقل الاثاث الى الوجهة التي يريدها دون وقوع أي أذى او اضرار ب اثاث البيت المنقول، حيث تُعد شركه النقِل بالاسكندريه واحدة من شركات نقل الاثاث المتخصصة.
 
 تقدم شركة الرواد بالاسكندريه ارخص سعر لنقل و رفع اثاث منزلك بجودة عالية.
 

كيفية الحفاظ على الاثاث اثناء عملية نقله

 
الرواد هي شركة نقل اثاث في الاسكندرية، تُعتبر احدى شركات نقل الاثاث العريقة، والتي تنتهج الاسلوب الحديث في نقل و رفع الاثاث وهنا صورة عن هذا الاسلوب:
 تقوم شركة الرُواد بالاسكندرية بـ قياس مساحة الشقق المراد نقل الاثاث منها.
 ترسل شركة الرواد بالاسكندرية مندوب لتحديد وسائل نقل اثاث منزِلك المناسبة.
تمتلك شركة الرُواد اوناش متخصصة لرفع الاثاث بالاسكندرية بِجميع الاحجام.
 تقوم شركة الرواد بـ تنظيف اثاث المنزل قبل المباشرة في عملية النقِل، وهذه صورة أخرى من كونها احدى افضل شركات نقل الاثاث.
 تقوم شركتنا من خلال طاقم عمل مختص ب فك الاثاث بكل حرفية دون وقوع اي مشاكل.
 يقوم طاقم عمل أخر مختص بـ تغليف اثاث البيت بصورة محكمة، تمهيدا لنقل الاثاث الى الوجهة التي يريدها العميل.
 يتم وضع الاثاث في حاويات مرقمة كي يسهل على العمالة التي تعمل في شركة الرُواد بالاسكندرية بتنزيل العفش ووضعه في الاماكن المخصصة باسرع وقت ممكن.
 عملية فك وتغليف الاثاث هي احدى المميزات التي تتميز بها شركة الرُواد عن شركات نقل الاثاث بالاسكندرية.
 يقوم طاقم عمل اخر في شركه الرواد بالاسكندرية ب رفع أثاث البيت تمهيداً لنقله الى سيارات النقِل المخصصة (ونش- سيارات).
 بعد خطوة الفك والتغليف و رفع الاثاث الى العربيات المخصصة لنقل العفش، يقوم طاقم عمل في شركة الرواد ب تركيب الاثاث في المكات الذي يريده العميل.
 
التواصل مع شركات نقل و رفع العفش بالاسكندرية:

توفر شركه الرواد بالاسكنرية  لنقل العفش، وسائل للتواصل كي تبقوا على اطلاع دائم بكافِة العروض والخصومات المقدمة للعملاء، فاذا كنت مهتم ب نقل الاثاث عليك ان تتواصل مع افضل شركات نقل الاثاث بالاسكندرية شرِكة الرواد. 

قدمنا لكم افضل شركات نقل الاثاث بالاسكندريه.
 
 
 
reaction:

تعليقات