القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] خدماتنا

اسعار ونش رفع الاثاث | الرواد شركة نقل موبيليا مهنية بأسعار جيدة 01027270303



 

اسعار ونش رفع الاثاث بافضل العروض المميزة خصومات وتخفيضات تصل إلى 30% مقدمه من شركه الرواد لنقل الموبيليا  بأسعار جيدة ونش عفش هيدروليك وكهرباء الرواد من أقدم شركات نقل الاثاث بالونش.

اذا كُنت لازلت تبحث وتفكر بالاستعانة في شركة نقل اثاث لكى تزيل من على عاتق مشقة نقل عفشك منزلك فليس عليك  بغير الاتصال علينا لتستفيد بارخص اسعار رفع الاثاث.

ارقام شركات نقل الاثاث

01027270303

01114747648



 حيث تمتلك الشركة الرواد لرفع الاثاث عدد كبير من اوناش رفع العفش والبضائع ونقل كَافة مشتملات المنزل والشركات بل واذا كنُت تريد تخزين او نقل محتويات شركتك او المَكاتب، فالسيارة تم إعدادها من أجل الحِفاظ على المنقولات بشكل ثابت خاصة لعدم تعرضها للأذى أثناء تحرك السيارة 



🚒

دورة عمل شركة رفع نقل الأثاث المنزلي 

·         اولا نبدا بالمعاينة من اجل الاتفاق مع العَميل، ثم يختار العميل الوقت المناسب منأجلل البدء في نقل اثاث ، حتى يصل اليه عمال وفنيين نقل اثاث ومعهم كافة الأدوات والمعدات اللازمة لنقل اثاث وعفش ، مثل السيارة والونش والأدوات الخاصة بالتغليف، فيبدأ فريق الَعمل في مهمته بالتغليف أولا لكل قطْع العفش وكل قطعه تغلف منفصلة

·         ثم ننتقل الى فك كل جهاز سيتم نقله مثل التكييف او الغسالة وأي جهاز اخر، ثم يتم نقل الذي انتهى تغليفه الى السيارة بشكل منظم وأمن ويتم السير في الطرق الممهدة للنقل فَقط السريعه من أجل اتمام عملية النقل بدون خسائر

·         ونحن مؤهلين لنقل الأثاث و العفش بسبب فَريق العَمل لدينا المدرب على أعلى مستوى على عمليات نقل اثاث و عفش، ولدينا افضل سائقين مرخصين ومدربين على قيادة العربية الكبيرة، وكل عامل لدينا له تخصصه الخاص به

·         وهناك فنيين متخصصين بعمليات فك الأثاث و لنقل العفش أيا كان طريقة التركيب.

·         نحن أفضل شركة نقوم بأختيار فَريق الَعمل مختلف بعناية وبدقة وتطبق عليهم اشتراطات صارمة من اجل انتقاء أجود العناصر لنقل العفش و الأثاث.

خدمات شركة رفع الاثاث والعفش

·         نقل الاثاث : نقَوم بنقل جميع مشتملات بيتك عن طريق سيارات مجهزة و الأسعار في متناول الجميع.

·         تغليف الأثاث لنقل آمن : سوف نَقوم بالحفاظ على قطْع المنقولات ونضمن لَك ذلك ضد أي خدش او خبطات، عن طريق أفضل مواد تناسب عُملائنا

·         اوناش رفع و نقل الأثاث و المعدات في شركات لنقل الاثاث ورفع العفش : امكانيه رفع و نقل الاثاث بالونش الى اقصى الادوار ويستخدم ايضا فى حاله ضيق السلم والادوار المرتفعه لحمايه الاثاث اثناء التنزيل ونش رفع  الاثاث يحافظ على كافه منقولاتك ولا يعرضها لاى خدش 

اسعار شركات نقل الاثاث 

·         عميلنا العزيز شركة نقل الاثاث توفر لَك سعر منافس خاص بخدمات نقل الأثاث الشامل.

·          حيث أننا شركة لنا تاريخ وتتخصص في هذا المجال منذ وقت طويل عن طريق افضل ادوات تضمن لَك الانتقال الأمن فلا تخاف او تقلق لن نسبب لمحتويات منْزلك او مكتبك أي أضرار او فقد، فنحن في قائمة أفضل شركات نقل اثاث في مصر.

·         الاسعار لدى شركة نقل اثاث و عفش تشمل كَافة مراحل التغليف والنقل حيث تعتبر منافسة لباقي الشركات بطريقة احترافية، بل ويتم تنظيم افضل خصومات على عمليات النقل المرُاد تنفيذها.

 

مميزات شركة نقل اثاث و عفش

·         شركة نقل اثاث و عفش تُعتبر من افضل الشْركات في مجال النقل ، نظرا لخبرتها الكبيرة في هذا المجال، فالشركة تُوفر الخدمات الخاصة بالنقل سَواء للمنازل اوالشركات أو حتى المكاتب، نَقوم بإرسال الاثاث الى موقع منزل العميِل.

·         نقل اثاث و عفش شامل إمكانية الشحن والتخزين في أحد مخازن الشركة ، يمكن معرفة كاَفة خدمات الشركة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، إلى جانب متابعة أراء عملائنا الأعزاء بشأن خدماتنا.

·         تضمن لَك شركة نقل اثاث وعفش  الحفاظ على العفش من أَي اضرار اثناء الفَك او التركيب او نقل اثاث، فيقدم للعميل شهادة ضمان مع شهادة اثبات حالة قبل القيام بالنقل، حتى يضمن العَميل وصول الاثاث بدون أن يتعرص لخدوش او كسور ، لأن الامر يتَم على ايدي خِبرة مدربين وباستخدام أدوات عالية الجودة مطابقة للمواصفات العالمية.  

·         مع شركة نقل اثاث و عفش يَتم وضع قْطع الاثاث في كراتين مغلقه معدة لذلك من قبل عُماله مدربين، ثم يَتم وضعها في سيارة جاهزة لاستقبال جميع انواع الاثاث   وبأي كمية للقيام بهذه المهمة في ا سرع وقت وبشكل متكامل.

·         تضم شركة نقل اثاث و عفش الفنيين الذين يعملون من اجل توفير وسائل الراحة للعميل باستخدام الادوات المتطورة سَواء في العناية بالاثاث والعفش ام في الاداء المتميز

·         شركات نقل اثاث و عفش تضمن تعويض العملاء إذا صدر ضرر او خطأ يتسبب فيه احد عُمال نقل اثاث او التغليف، وذلك ثقة منها من جودة العَمل المقدم والخدمات، ولم يحدث من قبل أن تعرض أحد العملاء لأي ضرر واقع على عفشه بأي حال من الأحوال.

خطوات نقل اثاث و عفش مع افضل شركة نقل اثاث في مصر

·         نقدم لكم خدمات نقل الأثاث بمجرد الاتصال بنا على الفور، فحين ذلك يَتم توجه أجد المختصين إلى المكان المراد نقل الاثاث منه سواء مدينة او قرية حتى يقوم بالمعاينة ويقوم بكتابة تقرير عن حالة العفش وجودته وعدد القطع وأنواع الأثاث لنقل العفش الى المكان المتفق عليه مع العَميل.

·         بعد ذلك يتوجه الأفراد الخاصة بفك وتغليف و نقل الأثاث و العمالة إلى داخل بيت الَعميل في ساعة محددة متفق عليها  للبدء في العمل الخاص بنَقل العفش والأثاث بما في ذلك جَميع مشتملات المنازل.

·         شركات نقل الاثاث ذات سمعة جيدة في هذا المجال نظرا لسرعةالأداء والدقة، عزيزي العَميل إذا كنت لازلت تسأل نفسك لماذا نحن من بين جميع المنافسين؟ فالأمر غاية في الوضوح بخدماتنا تتحدث عننا

شركات نقل عفش و الأثاث متميزة

·         يبحث كل مننا على شركة تنقل العفش والاثاث وما يشتمل عليه المنزل وذلك بأفضل جودة لضمان اعلى امان بالنسبة للاثاث، لذلك خلال التَعامل مع شركة نقل اثاث سَوف تجد انك قمت بالاختيار الانسب، لانها سَوف تقوم بالمهمة على افضل وجه.

·         عن طريق ونش متطور جدي لرفع الاثاث الأدوار المرتفعة الى ان تصل بدون تعريضها الى أَي خدش الى سَيارة النقل، ما توفره لك شركة نقل الاثاث سيجعلك تنسى تماما الذكريات والتجارب السلبية مع شركات النقل الاخرى التي جعلتك تخسر الكثير.

·         لتوفير الوَقت والمجهود لا تتردد في التعاقد مع شركة نقل عفش باسعار موفرة للغاية، الى جانب عمالة مدربة وخبره و العالية المستوى التي تتمتع بالأمانة التي لا مثيل لها.

أهم نقاط مهمة التي يجب وضعها في الإعتبار عند اختيار الاثاث

·         يجب اختيار اثاث و عفش سهل في الفك وايضا في التركيب، وذلك حتى لا يحتاج الى اللجوء في كل مرة الى خبير او نجار متخصص، واصبحت قطع الاثاث البسيطة منتشرة بشكل كَبير في محال الموبيليا، الى جانب وجود أشكال وأذواق متنوعة.

·         يجب تجنب قطْع الاثاث التي يدخل ضمن تصميمها الزجاج، لان عند القيام بالنقل قد يتعرض الى الكسر او الخدوش، وبذلك تكون القطعة قد فقدت قيمتها.

·         يجب التعامل مع شركة متخصصة في نقل عفش والتركيب بل ويجب التأكد من خبرتها في هذا المجال، حتى يكون هناك اطمئنان على الاثاث ، الى جانب ان خبرة الشركة سيجعلها تتم الامر في سرعة وبأعلى جودة.

انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات