القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost] خدماتنا

اسعار نقل العفش| عروض شركات نقل الاثاث 01027270303

 

اسعار نقل العفش في مصر وما حيث يتطلب النقل من منزل لآخر الكثير من الجهد و الوقت لذلك يلجأ الكثير في الوقت الحالي لتوكيل شركات نقل العفش و لتسهيل عملية النقل و الإنجاز في الوقت و لكن عند البحث عن شركات نقل العفش

أول ما يلفت انتباهنا هو الأسعار و عادة ما نبحث عن أرخص الأسعار المقدمة و نقوم بعمل مقارنات عدة للحصول على أفضل سعر و أفضل خدمة تقدمها شركات نقل العفش، مع العلم أن شركات نقل العفش

تقدم أرخص الأسعار عادة و تقدم العديد من الخصومات والتخفيضات، و تختلف العروض المقدمة من شركة لأخرى، و سوف نقدم في هذا المقال نبذة عن اسعار شركات نقل.


ارقام شركات نقل الاثاث

01027270303

01114747648

اسعار_نقل_العفش

ارخص_سعر_نقل_ااثاث

أرخص_اسعار_نقل_العفش

سعر_ونش_العفش



المحتوي

ونش رفع الاثاث

تغليف الاثاث

نقل اثاث بمدينة نصر

نقل عفش بشبرا الخيمة

شركة نقل اثاث بالاسكندرية



اسعار نقل العفش


تتراوح أسعار نقل العفش من شركة لأخرى حسب الخدمات المقدمة و قد يبدأ أسعار نقل العفش من 900جنيه أو 1500 جنيه و يرجع ذلك لعدد العفش المنقول، و تزداد الأسعار

كلما زاد عدد العفش نقل عفش فيلا ليس نقل عفش شقة، و يوجد العديد من العروض المقدمة على نقل عدد معين من الغرف ، و عادة ما تقدم الخصومات على نقل العفش بالونش الكهربائي،

و تنافس شركات نقل العفش بشدة على توفير أسعار رخيصة و في متناول الجميع، لأن اسعار شركات نقل العفش أول ما يشد العملاء للتعاقد مع شركة نقل العفش.


أرخص اسعار نقل العفش


تقدم شركات نقل العفش بمصر, أرخص الأسعار مع خدمة ممتازة فتحرص دائما على توفير جميع معدات النقل و استخدام الأوناش الكهربائية والروافع الهيدروليكية في نقل العفش مع توفير جميع ادوات الفك و التركيب و عمل صيانة للأجهزة الكهربائية إذا وجد بها تلف، وقوم بتنظيف العفش وتغليفه على أكمل وجه، و تحافظ على العفش من خلال نقله في سيارات مغلقة لحمايته من الخدش أو الكسر، و تسلم العفش للعملاء بأمان دون حدوث أي فقد لأن ليس ما يشغل شركات نقل العفش الربح بل تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار لذلك تعتبر اسعار شركات نقل العفش أسعار تنافسية في الأسواق.


عوامل تحديد اسعار نقل العفش


تتحدد اسعار شركات نقل العفش تبع عوامل عدة من خلالها يتم حساب التكلفة فتختلف الأسعار من عميل لآخر و ذلك يرجع إلى
الخدمات التي يطلبها العميل فتتوافر هدمة فك العفش و تنظيفه و صيانته و تغليفه و نقل العفش فمع زيادة عدد الخدمات المطلوبة عند نقل العفش تزداد الأسعار و التكلفة.


و استخدام الأوناش الكهربائية و الروافع الهيدروليكية بسبب ضيق الدرج أو ارتفاع طابق الشقة حيث مدى ارتفاع الطابق يؤثر على السعر و يزيده
عدد الطاقم المشرف على نقل العفش من نجارين و كهربائيين وعمال فنيين كلما زاد عددهم زادت أسعار شركات نقل العفش.


يتحكم عدد السيارات المطلوبة في أسعار شركات نقل العفش فكلما من حيث زيادة عددها أو إن كانت سيارات مقفولة أو مفتوحة تختلف أسعار تأجيرها.


مواد التغليف المستخدمة و كميتها تلعب في تحديد السعر و أيضا مواد التنظيف و جودتها تتحدد تبعها الأسعار.
و يتحدد أسعار شركات نقل العفش تبعا لجودة العمل المقدم و الخبرة فنجد أسعار في الأسواق منخفضة و أسعار مرتفعة نسبية و يرجع ذلك إلى جودة الخدمة.


أحيانا ما يدفع العملاء اسعار رخيصة بالنسبة لما هو متعارف عنه في الأسواق و لكن يحصلون على خدمة رديئة و يتعرض عشهم للتلف و الخدش و ذلك لسوء تقديرهم  اسعار شركات نقل العفش و مقارنة الأسعار بالخدمة المقدمة و جودتها.


المسافة و تحديد اسعار نقل العفش


تعمل شركات نقل العفش على تقصير السافات و تقريب الأماكن فتتوافر خدمة توصيل العفش لجميع أرجاء جمهورية مصر، و عامل المسافة له دور في تحديد اسعار شركات نقل العفش فكلما زادت المسافة زاد استهلاك البنزين و بالتالي زادت التكلفة، و على الرغم من طول المسافة أو قصرها يتم شحن و ترتيب العفش داخل العربات بشكل منظم يحافظ عليها من الكسر أو التخبط أثناء النقل، و ذلك يضمن جودة عالية في النقل و توصيل العفش كما مان دون أي تأثير.


خصومات اسعار نقل العفش


تقدم شركات نقل العفش العديد من الخصومات و التخفيضات التي من دوها تقليل الأسعار و قد تصل هذه الخصومات ل 30% و 20% و جميع هذه الخصومات تتواجد في فترات محددة مثل المناسبات و المواسم، فمراقبة أسعار خدمات شركات النقل قد توفر لك أحسن أسعار شركات النقل و أرخصها، و هناك عروض تقدم من قبل الشركات عند نقل عدد معين من الأثاث تحصل على خصم و هكذا ودائما ما تسعى شركات النقل بمصر تقديم الخصومات و العروض لجذب عدد أكبر من العملاء، و تعتمد فترة الخصم و العروض على حركة العمل في الأسواق.


تطوير شركات نقل العفش


دائما ما تطور شركات نقل العفش من نفسها لتكسب ثقة العملاء و تتصدر أفضل شركات نقل العفش فنج أن شركات النقل تقوم بالآتي.


إدخال التقنيات الحديثة في النقل مثل الأوناش الكهربائية و الرافعات و أحدث سيارات النقل لتسريع و تسهيل عملية النقل وتوفير الوقت للعملاء.


شراء جميع أدوات التغليف الحديثة و الخامات المستحدثة لضمان حماية العفش عند النقل.
تدريب فريق العمل على استخدام التقنيات الحديثة و كل ما هو جديد في عالم النقل للتعامل مع العفش باحترافية عند الفك و التركيب و التغليف.


تجهيز محركات النقل و فريق العمل بأدوات الحماية و الأمان للحفاظ على السلامة العامة و التعامل مع أي خطر عرضي، و يستخدم أمتن الأحبال في تثبيت الأثاث على الأوناش للحفاظ على الأثاث من السقوط و الكسر، و إمداد الكهربائيين بأدوات عازلة للكهرباء عند فك الوصلات الكهربائية و عمل صيانة لها لحماية العاملين و ما يحيط بهم من أثاث.


و كل هذا و أكثر يجعل شركات النقل من أفضل الشركات و يؤثر أيضا على أسعار شركات نقل العفش فكلما زاد تجهيز الشركة و جودة عملها زادت الأسعار.


أيهما أفضل توكيل شركات نقل أم لا


شركات النقل تقوم بتوفير الأموال للعملاء لما تقدمه من أسعار رخيصة و متناسبة مع خدماتها، فإذا لجأنا لنقل العفش بنفسنا فسوف ندفع أموال مقابل تأجير السيارات و الأوناش الكهربائية و تأجير عماله و شراء مواد التغليف بالإضافة لبذل جهد في التنظيف و التغليف و سوف ينتج عنها أخطاء تتلف الأثاث و سيكون من الصعب إصلاحها، بينما توفر لك شركات نقل الأثاث كل هذا دون أي تعب أو مجهود مع أسعار أقل من نقل العفش بطريقة غير متخصصة، لأن أسعار شركات نقل الأثاث رخيصة نسبيا بالإضافة إلى الحفاظ على عفش العملاء و حمايته و توصيله بأمان.


كيفية معرفة اسعار نقل العفش


لمعرفة اسعار شركات نقل العفش عليك بالتواصل مع الشركة ثم الاستفسار عن الأسعار و تحديد الخدمات المطلوبة و سيتم حساب التكلفة الكلية، و لا داعي لأي قلق بخصوص الأسعار لأنها دائما ما تستهدف شريحة كبيرة من المجتمع و تكون ذات أسعار متناسبة تماما مع الخدمات المقدمة، و عليك التأكد من عدم إضافة أي رسوم إضافية بعد إتمام عملية النقل و الاتفاق على الأسعار بشكل نهائي عند التعاقد.


إذا كنت ممن يقبلون على نقل عفشهم فلا تقلق من إهدار وقتك أو جهدك في نقل العفش بل عليك التوجه فورا لأفضل شركة نقل و توكيلها لنقل عفش و تضمن تقديم أفضل أسعار شركات نقل العفش.

reaction:

تعليقات